ماهى جريمة البهائيين بإيران ( هل لأنهم قالوا لا نعبد إلا الله )

فبراير 22, 2009 الساعة 4:57 ص | أرسلت فى Uncategorized, فضائل, كل عام وأنتم بخير, القرآن الكريم, الأمانة, الأنجيل, الأطفال, السلام, الشجاعة, الطاعة, العدل, عيد ميلاد سعيد | أضف تعليقاً

تطلعنا الأخبار كل يوم عن تهمة توجه إلى البائيين بإيران  وأننا نتساءل ما ذنبهم وماذا جنوا ؟ وقد قدموا كل محبة وكل خدمة وكل إخلاص لوطنهم ، هل أصبح الإيمان جريمة يعاقب عليها القانون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا ليس القانون لأن أى قانون عادل لا يسمح بالظلم …………. كفوا أيديكم عن إضطهاد البهائيين بإيران كفوا أيديكم عن سلب ممتلكاتهم، كفوا أيديكم عن هدم القبور …………إن الله لا يرضى أبدا بالظلم ………إين ضمير الإنسان وهو يلقي التهم جزافا على أناس يحبون السلام ويعملون بكل طاقاتهم لإحلاله . أناس يتقون الله ويعبدونه ، أناس  يعطفون على غيرهم ويحسون بألامهم. أين حقوق الإنسان ؟ أين المنظمات الدولية ؟ أين ضمير العالم ليتحرك لنجدتهم ؟

هو الله

ربنا وملاذنا أزل كروبنا ببزوغ شمس وعدك الكريم وخفف همومنا بنزول ملائكة نصرك المبين وأنر أبصارنا بمشاهدة آيات أمرك العظيم. ربنا أفرغ علينا صبرا من لدنك. ربنا افتح على وجوهنا أبواب السعادة والرخاء وأذقنا حلاوة الهناء وارفعنا مقاما أنت أوعدتنا به في صحفك وكتبك. إلى متى يا إلهنا هذا الظلم والطغيان, إلى متى هذا الجور والعدوان. هل لنا من مأمن إلا أنت, لا وحضرة رحمانيتك. أنت مجير المضطرين, أنت سميع دعاء الملهوفين, أدركنا بفضلك ياربنا الأبهى ولا تخيب آمالنا يا مقصود العالمين وأرحم الراحمين.

اكتب تعليقُا »

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

المدونة لدى وردبرس.كوم.
Entries و تعليقات feeds.

%d مدونون معجبون بهذه: