****حادثة غريبة ****

مارس 23, 2008 الساعة 3:57 م | أرسلت فى Blogroll, Uncategorized, فضائل, كرم, مناجاة, مدونة, والدين, أحلام, أطفال, إيمان, القرآن الكريم, الأمانة, الأنجيل, الأطفال, البهائية, التوراة, الحب, الخدمة, السلام, الشجاعة, الصدق, الطاعة, العفة, العدل, اسرة, اغنية جميلة, بلوج, بنورة, براءة, حواديت, حضرة بهاء الله, دعاء, صور, صحراء, عيد, عالم واحد, عروسة المولد, عروسة البحر | 2 تعليقان

                                 203800656_5a380ee26d.jpg

هذه القصة حدثت بالفعل زمن وجود حضرة بهاء الله،  حيث كان هناك شخص يدعي أبي القاسم المنشاوي، كان يقوم برعاية حديقة الرضوان والتي كان حضرة بهاء الله يقيم بمنزل تتبعه هذه الحديقة .

يحكي هذا الشخص أنه شاهد ذات يوم غيمة كبيرة سوداء في السماء وهى تتقدم بسرعة متجهة ناحية الحديقة المباركة، وبأقترابها أكتشف أنها أسراب كثييفة من الجراد هجمت في لحظات لتغطي كل نباتات الحديقة وأشجارها الباسقة التي أعتاد حضرة بهاء الله الجلوس تحت ظلالها الوارفة، فيقول: أسرعت إلى البيت المشيد في نهاية الحديقة، حيث يسكن حضرة بهاء الله، ووقفت أمامه أتوسل إليه، وقلت : مولاي جاء الجراد، وهم منشغلون بأكل مايظلل رأسك المباركة، أتوسل إليك أن تبعدهم من هنا، فأبتسم حضرته وتفضل : ( يجب أن يطعم الجراد دعهم وشأنهم ).

عدت إلى الحديقة مهموما أراقب الجراد وأعماله التخريبية في صمت، إلا أننى لم أتحمل أكثر مما شاهدت ، وغامرت وتجرأت بالعودة إلى المحضر المبارك ودخلت في غاية الخضوع وتضرعت لحضرته أبعاد الجراد، عندها نهض وتوجه إلى الحديقة، ووقف أسفل الأشجار المغطاة بالحشرات وتفضل ( حماكم الله …..أن أبا القاسم لا يريدكم هنا ).

ثم تناول بيده المباركة طرف عباءته ليرفعها ويهزها، وفورا أذا بكل أسراب الجراد تنصرف من الحديقة . عندما رأى أبو القاسم ذلك قال بأنفعال شديد وهو يلمس عينيه ( بوركت هاتان العينان لمشاهدة هذه الأشياء، بوركت هاتان الأذنان لسماع هذه الأشياء …..

2 تعليقان »

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

  1. القصة حلوة جدا و هي تعلمنا و تعلمنا الثقة بالقدرة الإلهية

  2. صحيح يالولو أهم حاجة في طريقنا أن نثق بالله تعالى وأنه معنا في كل الأحوال .


أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

أنشئ موقعاً أو مدونة مجانية على ووردبريس دوت كوم..
Entries و تعليقات feeds.

%d مدونون معجبون بهذه: